الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017

مكونات التطبيق - App Components

مكونات التطبيق - App Components


يتيح لك إطار تطبيق أندرويد إنشاء تطبيقات غنية ومبتكرة باستخدام مجموعة من المكونات القابلة لإعادة الاستخدام. يوضح هذا القسم كيف يمكنك إنشاء المكونات التي تحدد لبنات البناء لتطبيقك وكيفية ربطها معا باستخدام النوايا.


مقالات المدونة
استخدام ديالوغفراغمنتس
في هذا المنصب، سوف تظهر كيفية استخدام ديالوغفراغمنتس مع مكتبة دعم V4 (للتوافق السابق على الأجهزة قبل هونيكومب) لإظهار حوار تحرير بسيط وإرجاع نتيجة إلى نشاط الاتصال باستخدام واجهة.

شظايا للجميع
اليوم أصدرنا مكتبة ثابتة أن يعرض نفس أراجمنتس أبي (فضلا عن لوادرماناجر الجديد وعدد قليل من فئات أخرى) بحيث التطبيقات المتوافقة مع الروبوت 1.6 أو في وقت لاحق يمكن استخدام شظايا لإنشاء واجهات المستخدم متوافق مع الكمبيوتر اللوحي.

مولتيثريدينغ للأداء
من الممارسات الجيدة في إنشاء تطبيقات سريعة الاستجابة التأكد من أن مؤشر ترابط واجهة المستخدم الرئيسي هو الحد الأدنى للعمل. يجب التعامل مع أي مهمة محتملة طويلة قد تعطل التطبيق الخاص بك في سلسلة ترابط مختلفة.

تدريب
إدارة دورة حياة النشاط
توضح هذه الفئة أساليب رد مهمة لدورة الحياة التي يتلقاها كل نسخة النشاط وكيفية استخدامها بحيث يقوم نشاطك بما يتوقعه المستخدم ولا يستهلك موارد النظام عندما لا يحتاج نشاطك إليها.

إنشاء واجهة مستخدم ديناميكية باستخدام شظايا
تعرض لك هذه الفئة كيفية إنشاء انطباع مستخدم ديناميكي باستخدام أجزاء وتحسين تجربة مستخدم تطبيقك للأجهزة ذات أحجام الشاشة المختلفة، مع الاستمرار في دعم الأجهزة التي تعمل بالإصدارات القديمة مثل أندرويد 1.6.

مشاركة المحتوى
تغطي هذه الفئة بعض الطرق الشائعة التي يمكنك إرسال واستقبال المحتوى بين التطبيقات باستخدام واجهات برمجة التطبيقات إنتنت وكائن أكتيونبروفيدر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

للوضع الليلي في التطبيق DayNight

في هذا البرنامج التعليمي ، سنناقش ونستخدم موضوع Android DayNight في تطبيقنا. إذا كان لديك تطبيق يحتوي على مواد للقراءة ، فإن استخدام الوض...